رياضة

المنتخب التونسي يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة مدغشقر

خاض المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 حصته التدريبية الثالثة وقبل الأخيرة في إطار التربص المغلق المقام بتونس العاصمة. وشهدت الحصة مشاركة جميع اللاعبين لأول مرة منذ بدء التربص، بعد اكتمال المجموعة بانضمام العناصر المتبقية.

تركيز على الجانب التكتيكي
مع اقتراب موعد مباراة الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025″، التي ستجمع المنتخب التونسي بضيفه منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر بالملعب الأولمبي حمادي العقربي في الساعة الثامنة مساءً، زادت كثافة التمارين خلال هذه الحصة. وقد تم وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التكتيكية التي سيعتمدها الجهاز الفني لمواجهة منتخب مدغشقر.

تحكيم كونغولي
سيقود مباراة الغد الحكم جون جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية. وقد وصل طاقم التحكيم مساء يوم أمس إلى مطار تونس قرطاج الدولي قادماً من الكونغو.

اختتام التحضيرات
سيختتم المنتخب الوطني التونسي تحضيراته لمباراة الغد بحصة تدريبية اليوم الأربعاء بملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة، وذلك في الساعة الثامنة مساءً. من المتوقع أن يحدد الجهاز الفني التشكيلة النهائية بعد هذه الحصة. في المقابل، سيجري منتخب مدغشقر حصته التدريبية الأخيرة اليوم الأربعاء أيضاً بملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، بداية من الساعة الثامنة مساءً، لتحديد التشكيلة التي ستواجه المنتخب التونسي.

الاجتماع الفني
سوف يُعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة اليوم الأربعاء بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم، بحضور ممثلي المنتخبين، وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، وممثلي الجهات المشرفة على التنظيم.

ندوات صحفية
في ذات السياق، عقد الناخب الوطني فوزي البنزرتي ندوة صحفية اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بقاعة الندوات بالإدارة الفنية الوطنية بمقر الجامعة، للحديث عن تحضيرات منتخبنا لهذه المباراة. كما عقد مدرب منتخب مدغشقر، رامو فيليكس راكوتوندرابي، ندوة صحفية أيضاً اليوم في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بنفس المكان لتسليط الضوء على استعدادات فريقه للمباراة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى