رياضة

المستشار الفني لجامعة كرة القدم : هوغو بروس لديه رغبة في تدريب المنتخب التونسي

أكد بلحسن مالوش، المستشار الفني للجامعة التونسية لكرة القدم، في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين 25 مارس 2024، أن هوغو بروس لديه الرغبة في تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني التونسي في المستقبل القريب، حيث أعرب عن هذا الرغبة خلال اتصال سابق به.

وأوضح مالوش خلال التصريح قائلاً: “تواصلت مع المدرب البلجيكي هوغو بروس وأكد لي رغبته في قيادة المنتخب التونسي… طلبت منه الانتظار حتى تشكيل إدارة جديدة للجامعة ووافق على ذلك… لكن بعد تأجيل الانتخابات المقررة في 9 مارس 2024 وعدم إجرائها في موعدها، كان من المحرج التواصل معه مرة أخرى وطلب الانتظار مجددًا، على الرغم من رغبته في تدريب المنتخب التونسي”.

وأضاف المستشار الفني للجامعة التونسية لكرة القدم: “أعتقد أن كل الاحتمالات مفتوحة بخصوص تولي هوغو بروس تدريب المنتخب التونسي، على الرغم من معرفتي بتلقيه عرضًا من فريق بلجيكي لتولي المسؤولية الفنية هناك”.

يشار إلى أنّه ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك من معلومات، فإنّ هوغو بروس هو المدرب الذي تم اختياره لتولي تدريب المنتخب الوطني التونسي في المستقبل، مع الانتظار للتوصل إلى اتفاق نهائي، خاصة أنه لا يزال مرتبطًا بعقد مع اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى