رياضة

الشعباني: مباراة ‘السي آس آس’ لن تكون سهلة

عقد مدرب الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023، ندوة صحفية رفقة الحارس معز بن شريفية للحديث عن تحضيرات فريقه لمباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستجمع فريقه بالنّادي الرياضي الصفاقسي يوم غد الأربعاء انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بملعب مدينة الملك سعود بالباحة.

الشّعباني أشار خلال اللّقاء الإعلامي إلى الإرهاق الذي حصل للفريق نتيجة السّفرة إلى الباحة والوصول في ساعة متأخرة بعد 5 ساعات قضّاها في الطريق، لكنّه أكّد أنّ الفريق مطالب بأن يتعامل بإيجابية مع الظّروف.

مواجهة صعبة
بخصوص المواجهة مع السّي آس آس، قال مدرّب التّرجّي الرياضي، معين الشّعباني، إنّ مباريات “الكلاسيكو” تبقى دائما صعبة، مضيفا أنّ الضّغط سيكون مسلّطا على التّرجّي الذي يدرك جيّدا أنّ مصيره ليس بيديه وأنّه مطالب بالخروج بنتيجة إيجابية أملا في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي، في حين أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيخوض المباراة بدون ضغوطات بعد فقدانه الأمل في التّأهّل إلى الدّور القادم.

من جهته، أكّد حارس الفريق معز بن شريفية أنّ المباراة بين التّرجّي والسّي آس آس هي مباراة “دربي” ولها أحكامها. وشدّد بن شريفية على أنّ الضّغط سيكون مسلّطا على فريقه.
في الختام، أكّد الحارس معز بن شريفية أنّ التّرجّي سيتشبّث بأمل التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي وسيسعى للدّفاع عن حظوظه كما ينبغي أمام النّادي الصفاقسي.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى