رياضة

الكوكي في تصريح ناري: لم أكن عاطلا قبل القدوم إلى بلوزداد .. ومستّعد للرحيل

رغم قيادته شباب بلوزداد للتتويج بالبطولة الجزائرية إلا أن المدرب التونسي نبيل الكوكي أبدى استعداده التام للانسحاب من منصبه إذا قررت إدارة النادي التخلي عن خدماته واختيار مدرب جديد…
وقال الكوكي على اثر مثوله أمس أمام لجنة الانضباط: “أن تقود شباب بلوزداد للمحافظة على لقب الدوري الجزائري، والتتويج به للمرة الرابعة تواليا، ليس بالأمر الهين”.

وأضاف في تصريحات فورية للصحافة: “أنا محترف، ولا يزعجني أبدا اقتراح بعض الأطراف لأسماء مدربين لـ خلافتي على رأس الإطار الفني، وأعتقد أن هذا من حق الإدارة التي تهمها مصلحة النادي قبل كل شيء”.
ومثل الكوكي أمام لجنة الانضباط بالرابطة الجزائرية لكرة القدم، على خلفية ما بدر منه خلال نهائي كأس الجزائر، الذي خسره الشباب أمام جمعية الشلف، بهدفين مقابل هدف.

وتابع بالقول: “أنا جاهز للمغادرة إذا طُلب مني ذلك، وحتى أكون واضحا أمتلك عروضا كثيرة حاليا، والحمد لله أنا راض عن كل ما قدمته للفريق”.
قبل أن يختم بالقول: “لم أكن عاطلا قبل التعاقد مع الشباب، لقد أتيت من فريق كبير هو النادي الصفاقسي، وقبله كنت في فريق عالمي اسمه وفاق سطيف، وقبل الوفاق أتيت من فريق معروف على الساحة الأفريقية هو المريخ السوداني”.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى