رياضة

الـ ‘الكاف’ تسلط عقوبات ثقيلة على الترجي

قررت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” تسليط عقوبة اللعب دون حضور الجمهور لأربعة مقابلات قادمة التي يكون فيها الترجي الرياضي مضيفا وذلك بسبب الإخلالات التي رافقت مباراته امام شبيبة القبائل الجزائري لحساب اياب الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.
واضاف الترجي الرياضي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم الجمعة ان “الكاف” قررت تمتيعه بتأجيل تنفيذ هذا القرار في حدود مقابلتين فقط على أن لا ينسب للفريق أي تجاوز تأديبي في بحر 12 شهرا.

وتابع المصدر ذاته انه في صورة إتيان أي تجاوز أو إخلال خلال هذه المدة، فسيقع حرمان الترجي الرياضي وبصفة آلية من المشاركة في مسابقة الاندية الموالية وتطبيق العقوبة المؤجلة وذلك بقطع النظر عن باقي العقوبات الممكن إتخاذها.
كما تمت معاقبة الترجي الرياضي بخطية مالية قدرها 300 ألف دولار امريكى.

وكانت مباراة الترجي الرياضي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري التي اقيمت يوم السبت 29 افريل الماضي على ملعب حمادي العقربي برادس ضمن إياب الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا شهدت احداث عنف واشتباكات بين قوات الامن وفئة من الجماهير في فترة ما بين الشوطين مما نتج عنه انطلاق الشوط الثاني بتاخير بنحو 40 دقيقة.
وضمن الترجي الرياضي تاهله الى الدور نصف النهائي بفوزه ذهابا في الجزائر 1-صفر وتعادله ايابا في رادس 1-1. وسيلاقي في الدور نصف النهائي الاهلي المصري ذهابا يوم 12 ماي في رادس وايابا يوم 19 من الشهر ذاته في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى