رياضة

العاشوري والبنزرتي: أزمة جديدة تهز صفوف المنتخب التونسي قبل تصفيات أمم إفريقيا

شنّ المدرب الوطني فوزي البنزرتي انتقادات حادة ضد لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي، إلياس العاشوري، متهمًا إياه بالتردد ورفض المشاركة في معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي مدغشقر وغامبيا في الخامس والثامن من سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

غضب البنزرتي
خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المدعوين، عبّر البنزرتي عن غضبه قائلاً: “اتصلت بالعاشوري ثلاث مرات، لكنني شعرت بعدم حماسه للانضمام إلى المنتخب. شخصياً، أعتقد أن اللاعب الذي لا يرغب في تمثيل منتخب بلاده من الأفضل أن يبقى في المنزل. لقد مررت بمواقف مشابهة من قبل، حيث كان لدينا لاعبين أساسيين في المنتخب، وعندما أتصل بهم يعتذرون بسبب مشاكل مع أنديتهم. هذا لا يزعجني على الإطلاق، لأنني أثق بالمجموعة التي أدربها ولن أتوقف عند أي لاعب مهما كانت قيمته”.

رد العاشوري
من جانبه، أعرب إلياس العاشوري عن دهشته من تصريحات البنزرتي اللاذعة. وأوضح لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي أنه شعر بالظلم عندما وصفه المدرب بأنه رفض دعوة المنتخب، مؤكداً للمقربين منه في مكالمات هاتفية أنه ما زال يتعافى من إصابة تعرض لها مؤخراً، ويعود تدريجياً إلى الملاعب بحذر لتجنب أي مضاعفات. وأشار العاشوري إلى أن مشاركته لمدة 30 دقيقة فقط في المباراة الأخيرة لفريقه هي دليل على ما يقول.

وأكد اللاعب أن فترة التوقف الدولي ستكون فرصة مثالية له للاستراحة والتعافي، ليعود بقوة في المرحلة المقبلة سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى