رياضة

يوسف المساكني : هذا أجمل هدف سجّله في كأس إفريقيا للأمم

أدلى قائد المنتخب الوطني التونسي يوسف المساكني بحوار لقناة بي اين سبورتس، عاد خلاله على مشاركاته السابقة في كأس إفريقيا و”كان الكوت ديفوار”، التي ستنطلق يوم 13 جانفي لتتواصل حتّى 11 فيفري 2024.

وفي سؤال حول أجمل هدف سجّله في تاريخ مشاركاته مع المنتخب في كأس إفريقيا للأمم، قال يوسف المساكني “الهدف الأجمل كان الذي سجّلته ضدّ منتخب الجزائر والذي تمّ اختياره أفضل هدف في كأس إفريقيا للأمم 2013..”.

أمّا عن الذكرى الأفضل في كأس إفريقيا للأمم، فقد قال المساكني “يبقى هدفي ضد نيجيريا في كان 2021 أفضل ذكرى.. كنا نعيش ظروفًا صعبة، لقد تأهلنا إلى الدور الثمن النهائي في المركز الثآلث لمجموعتنا وكنا منقوصين من 12 لاعبًا بسبب الكوفيد إلى جانب إصابة حارس المرمى.. لقد دخل الشك في المجموعة لكننا فزنا حينها على أحد المرشحين للفوز باللقب..”.

وأضاف المساكني في الحوار ذاته، أنّ كأس إفريقيًا مصر 2019 تبقى من أفضل اللحظات والمشاركات له مع المنتخب، حيث قال “أعتقد أننا كنا قادرين على الفوز بلقب نسخة 2019 من الكان.. كنا قريبين جدًا من تحقيق اللقب حينها..”

وعن أهداف المنتخب الوطني في نسخة كان الكوت ديفوار 2023، قال المساكني أن الهدف الأول يبقى بلاغ نصف النهائي على الأقل، رغم تواجد عدة منتخبات قوية في المسابقة.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى