رياضة

البنزرتي يكشف عن استراتيجية المنتخب أمام مدغشقر في بداية تصفيات كأس إفريقيا

أكّد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم فوزي البنزرتي، جاهزية العناصر الوطنية لمباراة مدغشقر لحساب الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقرّرة بالمغرب عام 2025.

وأوضح البنزرتي أنّ المنتخب التونسي سيخوض المباراة بشعار الفوز دون سواه، وسيسعى جاهدا إلى تقديم أداء جيّد بطريقة لعب هجومية مع الحفاظ على التوازن بين جميع الخطوط، مثمّنا التجاوب الكبير للاعبين مع الخطة التكتيكية المقرّر اعتمادها في مباراة الغد الخميس.

وأوضح البنزرتي خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، بقاعة الندوات بالإدارة الفنية الوطنية بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم، أنّ المنتخب التونسي سينتهج طريقة الضغط العالي وسيعمل على التوفيق بين الأداء والنتيجة.

وتقام مباراة المنتخب التونسي ونظيره الملغاشي، مساء غد الخميس، بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بإدارة الحكم الكونغولي جون جاك نغامبو ندالا.
ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

المصدر : وات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى