الإفريقي : مفاوضات معقدة ومطالب مالية تعيق الصفقات

علمت “الصريح أون لاين” أن إدارة النادي الإفريقي تواصل جهودها لانتداب لاعبين جدد يمكنهم إحداث الفارق وتعزيز صفوف الفريق الأول، وذلك في إطار سعيها لاستعادة القدرة على المنافسة على الألقاب، خصوصاً مع احتمالية رفع عقوبة المنع من الانتداب قريباً بفضل التعاقد مع المستشهر الأمريكي.

مطلب مرفوض!
وحسب آخر المستجدات في حديقة الإفريقي، فإن المفاوضات مع مدافع النجم الساحلي السابق حمزة الجلاصي انتهت دون اتفاق بسبب المطالب المالية المرتفعة التي طلبها اللاعب. فقد حدد الجلاصي رقماً مالياً يقارب المليار للموسم الواحد للإمضاء مع النادي الإفريقي، وهو ما رفضته إدارة النادي وقررت إغلاق باب التفاوض مع الجلاصي ووكيل أعماله.

مفاوضات مستمرة
أما بالنسبة لما تردد حول التوصل إلى اتفاق مع لاعب الملعب التونسي حمزة بن عبدة، فإن مصادر “الصريح” تؤكد أن لا شيء رسمي حتى الآن. وأفادت المصادر أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، نظراً لأن عقد اللاعب ما زال سارياً مع ناديه. ويبدو أن الأمور قد تتعطل مجدداً في هذا الملف نظراً للمطالب المالية المرتفعة من اللاعب وإدارة الملعب التونسي. ومن الممكن أن تفشل الصفقة إذا لم يحدث أي جديد خلال الساعات القادمة.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version