رياضة

استياء بسبب مخرج مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

لجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى مخرج إسباني للإشراف الفني على تصوير نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، الذي سيقام مساء السبت في استاد القاهرة.

وقد لقيت هذه الخطوة ترحيباً من الكثيرين واعتبروها إجراءً حيادياً من “الكاف” بعد الاحتجاجات التي طالت المخرج المصري في مباراة الزمالك ونهضة بركان. إلا أن تطورات جديدة أثارت حالة من الاستياء في صفوف نادي الترجي ودوائر القرار فيه.

وتبين أن المخرج الإسباني لديه خبرة واسعة في العمل بمنطقة الشرق الأوسط، ويظهر بشكل مستمر في الأحداث الكروية المتعلقة بالمنتخب المصري والنادي الأهلي منذ نهائيات أمم أفريقيا عام 2006، كما تربطه علاقات وطيدة بعدد من الوجوه الإعلامية والرياضية في مصر.

ويعتبر الكثيرون أن هذا التعيين هو محاولة من الاتحاد القاري لإظهار الحياد، بينما يخفي في الواقع ميلاً لصالح الفريق المضيف، وهو ما أثار قلق إدارة الترجي. وقد تم رصد تحركات جدية داخل الترجي للاحتجاج على هذا القرار، وإشعار مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية تجاه ما يحدث من تحركات مشبوهة خلف الكواليس في كرة القدم الإفريقية.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى