أنس جابر توجّه رسالة خاصة إلى كريستيانو رونالدو

حرصت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، على توجيه رسالة خاصة للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد بكائه في مباراة سلوفينيا، يوم الاثنين الماضي، في دور الـ16 لـ”يورو 2024”.

في مباراة البرتغال وسلوفينيا بدور ثمن النهائي لكأس أمم أوروبا، تعرض رونالدو لنوبة بكاء شديدة بسبب إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 105 والأخيرة من الشوط الإضافي الأول. ورغم ذلك، تمكن رونالدو من تسجيل ركلة الترجيح الأولى ليحقق تقدمًا لمنتخب بلاده، الذي فاز على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0) وتأهل إلى الدور ربع النهائي لـ”يورو 2024”.

وعلقت أنس جابر على هذه اللقطة في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: “لقد شاهدت مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وحزنت كثيرًا لبكاء رونالدو، فقد بكيت معه لأنني أحبه كثيرًا”.

وأضافت: “كنت أتوقع أن تكون بطولة اليورو أكثر إثارة، لقد تابعت العديد من المباريات ولكنها لم تكن على قدر التوقعات”. وتابعت: “أحب المنتخب الإنجليزي وكنت أتابعهم بشغف كبير، وما فعله جود بيلينغهام أمام سلوفاكيا يعد أمرًا لا يصدق عن طريق وضع الكرة بهذه الطريقة المثيرة”. واختتمت: “أنا أحب كرة القدم كثيرًا وأتابعها باستمرار، وأود الحصول على فرصة لمتابعة مباراة للمنتخب الإنجليزي”.

يذكر أن أنس جابر، تأهلت إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس “غراند سلام”، حيث ستواجه الأوكرانية يلينا سفيتولينا.
بينما ودع منتخب البرتغال بقيادة رونالدو نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا، إثر خسارته أمام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-5) مساء يوم الجمعة.

وكالات

Exit mobile version