رياضة

خطأ إداري يُنهي تجربة عمر الرقيق مع فريقه الجديد قبل بدايتها

كشف موقع Tribune de Genève اليوم الاثنين 19 فيفري 2024، أنّ إدارة نادي سيرفيت جنيف السويسري قد فشل في تأهيل ثلاثة لاعبين من بين المنتدبين الأربع الجدد والذين قام بضمّهم خلال الميركاتو الشتوي.

ويأتي فشل النادي في تأهيل اللاعبين الثلاثة بسبب خطأ إداري قام به الفريق، حيث لم يقم بإرسال بريد إلكتروني إلى رابطة كرة القدم السويسرية يحتوي على قائمة اسمية مُحيّنة لكل اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم خلال بقية الموسم.

وتنصّ لوائح الرابطة السويسرية لكرة القدم على وجوب إرسال قائمة تتضمن أسماء الوافدين الجدد والتنصيص على الأسماء التي غادرت نهائيًا في شكل انتقال نهائي إلى فريق آخر أو من خلال فسخ العقود حتى يتم تسجيل المنتدين بدلاً عنهم، مع التأكيد على أن لا يتجاوز عدد اللاعبين المسجلين المتكونين خارج سويسرا 17 لاعبًا، وذلك قبل الساعة 23:59 من 15 فيفري 2024.

ووفقًا لموقع Tribune de Genève، فقد أرسل نادي سيرفيت قائمة دون أن يقوم بشطب أسماء اللاعبين المغادرين، وهو ما جعل الرابطة السويسرية لكرة القدم ترفض تسجيل ثلاثة منتدبين جدد، وهم التونسي عمر الرقيق، السينغالي باسيرو نداي و الياباني تاكوما نيشيمورا.
في المقابل، تمكن سيرفيت من تأهيل لاعب المنتخب الوطني التونسي ديلان برون حيث تم تسجيله بصفة آلية مكان لاعب آخر تمّت إعارته، و هو المهاجم الجزائري حسين التواتي.

المصدر : موزاييك أف أم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى