ثقافة

ربيع التكالي يهاجم هادي زعيم

رد مخرج مسلسل الجبل الأحمر ربيع التكالي على تصريحات نجلاء بن عبد الله حيث صرحت ان المسلسل “رجالي” و الأدوار النسائية كانت فقط للزينة .
و قال التكالي في حوار مع الاعلامية فاتن تعاريت “نجلاء بن عبد الله تهربت أكثر من مرة من السؤال ولكن هادي زعيم ألح لأسباب أنت تعرفها وأنا نعرفها وقناة الحوار التونسي تعرفها” ، مؤكدا بالقول”علاقتي طيبة مع نجلاء وتعرف إلي أنا نحبها ونرا الي ادات دورها بلقدا وقرات النص وقبلت ماضغط عليها حد”.

و اعتبر ان الاعلامي هادي زعيم يدافع على قناة الحوار التونسي و يستعمل في اذاعة موزاييك التي هي ليست ملك للحوار التونسي على أنها ملكه الخاص قائلا ” هادي زعيم يقزم إلي يحب يقزم ويكبر إلي يحب يكبر ونقلو راني نحبك ونكلمك بملامة”.
و تابع مخاطبا هادي زعيم ” يا هادي ياسر كثرت ، كان أنا جيت مولا تلفزة تحشمني ، تهز قفة أكثر من اللازم ، يا هادي أنت اليوم وليت من المتسببين في هدم الدراما التونسية ، ياخي لازم فما تلفزة كهو تنجح كل عام ؟”.

و تحدث عن ما قام به هادي زعيم خلال مسلسله “شورب” قائلا ” تصدق أنت هادي زعيم في شورب ونجاحو ، أنا مايستدعانيش وكل يوم يستدعى حد يقزم وحتى في التصويت أحنا جينا لولانين وماعطانيش”.
و اعتبر ان ما يقوم به هادي زغيم لا يرتقي بإعلامي “هذا لا يرتقي بإعلامي شادد البرايم تايم في راديو شريف ، نحب نقول لمولا الراديو ياخي اسمها موزاييك الحوار التونسي ولا فسرولنا ؟”.
و قال التكالي “هذا نراه تنظيم مايبدعش برشا على تنظيم داعش ، هذوما دواعش من نوع اخر”.

المصدر : أرابيسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى