رياضة

وزارة الرياضة تشرع في التدقيق في الرهان الذي خاضه السباح نجيب بالهادي

اصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأحد 19 جوان 2022 بلاغا تؤكد فيه ان مصالحها ستتولى التثبت والتدقيق في كل التفاصيل والمعطيات لدى الجهات المعنية بخصوص الرهان الذي خاضه السباح التونسي نجيب بلهادي .

واكدت الوزارة في تدوينة لها أنه تبعا للتشكيك الذي يحوم حول صحة المعطيات المتعلقة بالرهان الجديد سباحة حرة الذي خاضه السباح التونسي نجيب بلهادي من عدمه، ستتولى مصالح وزارة التثبت والتدقيق في كل التفاصيل والمعطيات لدى الجهات المعنية وافادة الرأي العام.

للاشارة فإن وزارة الرياضة كانت قد هنأت أمس السبت السباح نجيب بالهادي بعد ان نجح في تحقيق رقم قياسي جديد بقطعه مسافة 155 كلم سباحة حُرَّة بعمق مياه بحرية تصل إلى 1500 متر، وذلك لمدَّة استغرقت بين 60 و70 ساعة انطلاقا من سواحل ايطاليا تحديدا “جزيرة بانتاليريا” وصولا الى ياسمين الحمامات تونس.
في المقابل شكك البطل العالمي والأولمبي في السباحة أسامة الملولي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، فيما يقوم به السباح نجيب بالهادي، واصفا بإياه بأكبر كذبة في تاريخ الرياضة التونسية، ووصمة العار على السباحة التونسية.

وانتقد الملولي اعتراف وزارة الشباب والرياضة بما قام به بالهادي من خلال تهنئتها له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، متهما إياه بفسح المجال أمام مغالطة الرأي العام حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى