رياضة

أبطال إفريقيا: قمة النجم والهلال .. التشكيلة والنقل التلفزي

سيكون النجم الرياضي الساحلي على موعد اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 مع مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين مع الهلال السوداني، وتندرج هذه المباراة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء وسيديرها الحكم الغاني دانيال لاريا.

حتمية الانتصار
بعد هزيمتيه المتتاليتين في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي (0 – 2) وأمام بترو أتلتيكو الأنغولي (0 – 2)، كذلك، لم يعد من خيار أمام النجم الرياضي الساحلي سوى تحقيق الانتصار ولا شيء غير الانتصار في مباراة اليوم ضدّ الهلال السوداني حتّى يبقي ممثل كرة القدم التونسية على حظوظه في التدارك في قادم الجولات والسعي للتّأهل إلى الدور ربع النهائي.

عزم على الفوز
من خلال تصريحاتهم، يبدي أبناء المدرب عماد بن يونس عزما على تقديم أداء مقنع وخوض المواجهة ضدّ الهلال السوداني بروح انتصارية عالية للخروج بنقاط الفوز وطيّ صفحة الخيبتين المتتاليتين أمام الترجي الرياضي التونسي وبترو أتلتيكو الأنغولي.

التشكيلة
من المتوقع أن يعول المدرب عماد بن يونس في مباراة اليوم على التشكيلة التالية:
رائد القزاح – غفران النوالي – صلاح الغدامسي – حمزة الجلاصي – حسام بن علي – صومايلا سيديبي – جاك مبي – أسامة عبيد – محمد أمين الجبالي – راقي العواني – يوسف العبدلي.

النقل التلفزي
مباراة اليوم بين النجم الرياضي الساحلي والهلال السوداني ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 6 القطرية.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى