هند صبري تفاجئ جمهورها بـ”تاتوه” غريب على الظهر

شاركت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت هند صبري في الصورة بشكل جرئ، حيث كشفت ملابسها عن ظهرها بالكامل، مع رسم تاتوه عبارة عن وردة أعلى الكتف، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات.

وعرض لـ هند صبري مؤخرا في السينمات فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة تقترب من الـ 1 مليون جنيه مصري ليصل لرقم قياسي لم يحقق اي فيلم مصري من قبل، الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم, اياد نصار.

كما عرض لها فيلم «الكنز 2»، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب ولم يحصد سوى ما يقرب من الـ 4 ملايين جنيه، الفيلم من بطولة محمد رمضان، وروبي، ومحمد سعد، وعباس ابو الحسن، وأحمد رزق.

ومؤخرا توجت هند صبري من قبل مؤسسة الصحفيات الإيطاليات الفنانة هند صبرى خلال فعاليات مهرجان فينيسيا، بجائزة «نجوم السينما ــ starlight cinema award» لهذا العام وهو الاختيار الذي بررته المنظمة بأنه نتيجة بموهبتها الكبيرة ومسيرتها الفنية الرائعة لتصبح هند أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام 2014.

المصدر : الجمهورية