هذه أهم مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018 ، نقدم لكم قائمة بمسلسلات رمضان التي ستعرض على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان لعام 2018، مشيراً ن مسلسل الفنان عادل إمام سيتم عرضه على شاشات التليفزيون السعودي لهذا العام، والجدير بالذكر أيضاً أن قائمة المسلسلات لهذا العام اشتملت على مجموعة متنوعة من القصص الدرامية وأيضاً نخبة مميزه من الفنانيين.

مسلسل عادل إمام رمضان 2018 “عوالم خفية”

يقدم الفنان المصري عادل إمام في رمضام 2018 مسلسل تحت عنوان “عوالم خفية” والذي سيتم عرضه على شاشة التليفزيون السعودي وقناة مصرية، مشيراً إلى أن المسلسل من إنتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني.

مسلسل عمرو يوسف رمضان 2018 “طايع”

يقدم الفنان عمرو يوسف مسلسل “طايع” في رمضان 2018، والذي قام بإخراجه المخرج “عمرو سلامة” ومن تأليف محمد أديب، مشيراً إلى أن الدور الذي يقدمه عمرو يوسف في المسلسل شخصية صعيدية يقوم بها ولأول مرة.

مسلسل يحي الفخراني رمضان 2018 “بالحجم العائلي”

يعود الفنان المصري “يحي الفخراني” بعد غياب عام للمسلسلات الرمضانية ليقدم هذا العام مسلسل “بالحجم العائلي”، الذي يعد من تأليف “محمد رجاء” وإخراج “هالة خليل.

مسلسل مي عز الدين رمضان 2018 “رسايل”

تقدم الفنانة الشابه “مي عز الدين” مسلسل “رسايل” في رمضان 2018، المسلسل من تأليف ” محمد سليمان عبد المالك”، وإخراج “إبراهيم فخر”.

مسلسل محمد رمضان “زين” رمضان 2018

يشارك الفنان المصري”محمد رمضان” بعمل مميز في مسلسلات رمضان 2018، وذلك بمسلسل “زين” الذي سيتم إذاعته على قناتي dmc وone، ويعد المسلسل من تأليف “محمد عبد المعطي” وإخراج “ياسر سامي”، ويقوم محمد رمضان بشخصية ضابط صعيدي بالقوات المسلحة يدعى “زين”.

مسلسل هاني سلامة رمضان 2018 “فوق السحاب”

يقدم الفنان “هاني سلامة” في رمضان 2018 مسلسل “فوق السحاب” والذي يشاركة في البطولة ستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفوس وتوني ماهر، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل غادة عبدالرازق رمضان 2018 “ضد مجهول”

أكدت مصادر فنية مطلعة أن الفنانة المصرية “غادة عبدالرازق” ستشارك رمضان 2018 في مسلسل يحمل عنوان “ضد المجهول”، والذي سيقوم بإنتاجه المنتج “تامر مرسي”.

مسلسل يسرا رمضان 2018 “بني سويف”

ستشارك الفنانة “يسرا” بمسلسل “بني سويف” في رمضان 2018، والذي سيقوم بإنتاجه شركة العدل جروب.

مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد رمضان 2018 “عزمي وأشجان”

سيقدم الزوجان إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2018 مسلسل باسم “عزمى وأشجان”، والذي يعد من تأليق مصطفي عمر وأحمد محيى.

مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2018 “أيوب”

تعاقد الفنان المصري مصطفي شعبان على مسلسل “أيوب” ليقوم بتقديمه في رمضان 2018، والذي يعد من إنتاج “تامر مرسي”.

مسلسل محمد هنيدي رمضان 2018 “أخلاق للبيع”

يعود الفنان المصري المحبوب “محمد هنيدي” لجمهوره بمسلسل في رمضان 2018 يحمل عنوان “أخلاق للبيع”، القصة المأخوذة من رواية “أرض النفاق” للكاتب يوسف السباعي.

مسلسل أحمد عز رمضان 2018 “أبو عمرو المصري”

يقدم الفنان أحمد عز في رمضان 2018 مسلسل بعنوان “أبو عمرو المصري”، والذي تم تصويرة في العديد من الدول الأوربية ومنها فرنسا لطبيعة القصة المأخوذه من روايتين للكاتب عز الدين شكري بعنوان مقتل فخر الدين وأبوعمر المصري.

مواقع