رياضة

هذا ما قاله يوسف بلايلي عن مواجهة المنتخب التونسي

أكد مجيد بوقرة المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم ان مباراة الدور النهائي لكأس العرب فيفا 2021 امام المنتخب التونسي يوم السبت القادم عبارة عن ديربي قوي مشيرا الى انه يتوقع أن تكون مباراة قوية بين الطرفين.

وأضاف ان المنتخب التونسي يملك تجارب كبيرة وسيعمل الاطاران الفني والطبي على اعداد اللاعبين بالصورة المأمولة للمواجهة المرتقبة واستعادة المخزون البدني ودخول جو المباراة النهائية في قمة التركيز والجاهزية.

من جانبه، أعرب يوسف بلايلي نجم المنتخب الجزائري والحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة عن سعادته بالفوز وبلوغ المباراة النهائية، مضيفا “أدينا كل ما علينا وخضنا مباراة كبيرة ونريد تقديم العرض المطلوب أمام تونس والتتويج باللقب”.

وحول حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، قال “لا يهم الحصول على جائزة أفضل لاعب بقدر ما يهمنا الفوز وإسعاد الشعب الجزائري.. وبلا شك أتطلع للفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العرب وقيادة المنتخب الوطني للقب”.

وعن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب التونسي، ختم بلايلي حديثه “بالتأكيد هي مباراة ديربي ولها طابع خاص ونحن حضرنا إلى قطر للفوز بكأس العرب وسنعود بالكأس إلى الجزائر”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى