ثقافة

نور شيبة: قد أقبع سنة كاملة خلف القضبان دون أن توجه إليّ أي تهمة

نشر المشرف على الصفحة الرسمية للمغني نور شيبة تدوينة ندد من خلالها ببقاء الأخير رهن الإيقاف منذ ستة أشهر مع إمكانية التمديد لستة أخرى دون أن توجه إليه أي تهمة وذلك بعد أن تعلقت به قضية استهلاك مخدرات.

معتبرا أن الإيقاف كان بناء على شكاية كيدية وملفقة لأن شيبة فنان مشهور – على حد تعبيره –
كما دعا المشرف وزارة العدل إلى إنهاء هذه الوضعية التي أسهمت في تحطيم معنويات نور شيبة، أو إحالته على المحاكمة إن توفرت قرائن الإدانة.

وهذا نص التدوينة
يوم الجمعة 09 سبتمبر 2022 نور شيبة يسكر 6 أشهر إيقاف دون محاكمة و دون أي دليل إدانة و حاكم التحقيق باش يستدعاه و ياخذ قرار بتمديد الإيقاف 6 أشهر أخرين على ذمة التحقيق و هكا ينجم يخليه عام مرنخ في الحبس بدون حتى أي تهمة.
باهي ننساو نور فنان و مشهور هات نحكيوا على نور مواطن تونسي يا وزارة العدل مواطن موقوف على ذمتك حطمتلو خدمتو نفسيتو صحتو و … و ….. و …… على قضية فارغة ما فيها حتى دليل عيني أو مادي مبنية على أقوال و وشايات فارغة سببها أنو المتهم مشهور

بعد ستة أشهر من الأبحاث و التحقيقات و المكافحات و الإختبارات و ….. و ….. و ….. و ما لقيتو حتى صحة و لا دليل للشبهة اللي وقفتوا بيها آش مازلتوا تحبوا سيبو الراجل يروح الدارو و يرجع العايلتوا و حياتوا و خدمتوا و كان عندكم أي دليل يثبت عليه أي تهمة عديووه للمحكمة و عينولوا جلسة.
ملف تحقيق في شبهة تدليس 6 أشهر إيقاف و يحبوا يزيدوه 6 أشهر أخرين و ثمة ملفات تحقيق في تهم إرهاب ناس تحقق في حالة سراح.
نور مستحقكم الناس الكل باش تاقفوا معاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى