نجوم تونس كلمة السر في “سوبر” الأهلي والزمالك

تترقب الجماهير المصرية والعربية دربي القاهرة الشهير حين يصطدم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع منافسة الزمالك غدا الجمعة 20 سبتمبر 2019 على ملعب الجيش المصري ببرج العرب على لقب السوبر المصري.

ومن المفارقات أن اللاعبين التونسيين هم أصحاب كلمة السر في تلك المواجهة حيث تعول القلعة الحمراء على جبهة علي معلول ومعه رمضان صبحي بينما يتحكم فرجاني ساسي في وسط الملعب ويقود حمدي النقاز الجبهة اليمنى مع محمود شيكابالا.

وتكمن قوة الأهلي في تلك المباراة في استقرار تشكيلته الرئيسية، حيث يعتمد مديره الفني السويسري رينيه فايلر علي ثنائي وسط الملعب حمدي فتحي وعمرو السولية وأمامهما محمد مجدي أفشه، الذي بات أساسياً منذ التعاقد معه قادماً من بيراميدز.

ويدرس الجهاز الفني للأهلي الدفع بأحمد الشيخ في مركز الجناح الأيمن بدلاً من حسين الشحات، وفي اليسار لا بديل عن رمضان صبحي وخلفه التونسي علي معلول وفي الأمام هناك مفاضلة ما بين صلاح محسن ومروان محسن في ظل غموض موقف المغربي وليد أزارو الذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده ولم يشارك في مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا.

في المقابل، يعتمد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك علي عناصر معينة علي رأسها طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في وسط الملعب وأمامهما يوسف أوباما وفي الجبهة اليمنى محمود شيكابالا وخلفه حمدي النقاز وفي اليسرى أشرف بن شرقي وخلفه محمد عبدالشافي لمواجهة هجمات الجبهة اليمنى للقلعة الحمراء المتوقعة وفي الهجوم سيكون الصاعد مصطفى محمد.

*المصدر| وكالة الأنباء الألمانية