رياضة

يهم الترجي والاتحاد المنستيري : الكاف يعلن موعد سحب قرعة دور الثمانية

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم إجراء قرعة مباريات الدور ربع النهائي لكأسي رابطة الأبطال والكاف يوم الأربعاء 5 أفريل 2023 انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس وستبث مباشرة على كل المنصات الالكترونية للاتحاد القاري.

حيث سيتعرف ممثلا الكرة التونسية الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري على هويتي منافسيهما في دور الثمانية بعد أن ضمنا ترشحهما دون أن يحسما أمر صدارة ترتيب مجموعتيهما في انتظار الجولة الختامية، عندما يواجه فريق باب سويقة شباب بلوزداد ويستقبل فريق عاصمة الرباط ريال باماكو المالي.

جدير بالذكر أن سبعة أندية حجزت أمكنتها في ربع النهائي في المسابقة الافريقية الأمجد وهي: شباب بلوزداد شبيبة القبائل الجزائريين والترجي الرياضي ماميلودي سان داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء والوداد البيضاويين (المغرب) سيمبا (تنزانيا) في انتظار التعرف على المترشح الأخير من بين الأهلي المصري والهلال السوداني.
أما في كأس الكاف فترشحت ستة أندية هي على التوالي: ريفرز يونايتد النيجيري ونادي الجيش الملكي (المغرب) والاتحاد المنستيري أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يانغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز أو مواطنه فيوتشر المصري الأخضر (ليبيا) أو سانت لوي لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد العاصمة (الجزائر).

المصدر : راديو إي أف أم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى