رياضة

من بينها انتداب لاعب تونسي : هذه شروط فوزي البنزرتي للبقاء في الوداد المغربي

كشفت مصادر صحفية مغربية نقلا عن مسؤولين صلب الوداد البيضاوي المغربي، أن الشروط التي ألزم بها فوزي البنزرتي مدرب الفريق، سعيد الناصيري رئيس النادي مقابل الاستمرار مدربا للفريق “الأحمر”، تتلخّص في انتداب لاعبين، الأول رأس حربة جاهز، والثاني صانع ألعاب تونسي (لم يتم الكشف عن هويته) يصر البنزرتي على استقدامه شخصيا.

وأكّدت المصادر نفسها في خبر نقله موقع هسبورت المغربي، أن رئيس الوداد البيضاوي وافق على شرطي البنزرتي، نافيةً الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة حول مطالب المدرب بإلحاق 8 لاعبين من فئة الآمال بالفريق الأول.

وطالب البنزرتي إدارة الوداد بإجراء تربّص إعدادي في تونس، استعدادا للموسم الكروي المقبل، الذي يطمح البنزرتي أن يتوج بألقابه بدايةً من المنافسات المحلية، فرابطة الأبطال الإفريقية.

وكان الناصيري رئيس الوداد في حوار سابق قد أكد أن فوزي البنزرتي رهن بقاءه في الوداد البيضاوي بمجموعة من الشروط التي وصفها بالمعقولة والمقدور على توفيرها، من بينها التعاقد مع لاعبين لسد الخصاص الذي عانى منه المدرب طيلة مرحلة الإياب من منافسة البطولة المغربية، مؤكدا أنه سيحرص شخصيا على تلبية كل مطالب فوزي البنزرتي، مهما كلّف الثمن.

المصدر : آخر خبر أونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى