منحة الـ200 دينار: عملية التسجيل للحصول على الدفعة الثانية يجب أن تتم بشريحة هاتف باسم المنتفع

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية مساء اليوم السبت بلاغا توضيحيا بخصوص التسجيل عبر الهاتف للتمتع بالدفعة الثانية من المساعدات المالية الظرفية والاستثنائية لفائدة العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة علاج بالتعريفة المنخفضة (البطاقة الصفراء).

وبيّنت الوزارة في بلاغها أن عملية التسجيل للحصول على المساعدة المذكورة من طرف مستحقيها تستوجب أن تكون الشريحة المستعملة بالهاتف الجوال مهما كان نوعه باسم المعني بالأمر طبقا لبطاقة تعريفه الوطنية حتى يتمكن من المرور بمختلف مراحل التسجيل وسحب المساعدة المالية الخاصة به.

وأوضحت الوزارة في البلاغ انه للتثبت من أن رقم الهاتف الجوال مسجل باسم المعني بالأمر يمكنه استعمال الخدمة التالية بالضغط على *186*رقم بطاقة التعريف الوطنية

اما إذا كان رقم الهاتف الجوال ليس مسجلا باسم المعني بالمساعدة المالية فبالإمكان الاتصال بأقرب مزود من مقر سكناه للحصول على رقم جديد باسمه أو تغيير الرقم الحالي بآخر باسمه وذلك بالاستظهار ببطاقة تعريفه الوطنية#.

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أعلنت أمس أنها ستشرع بداية من يوم الأربعاء المقبل 6 ماي الجاري في صرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية الظرفية لفائدة العائلات محدودة الدخل المنتفعة ببطاقة علاج بالتعريفة المنخفضة.

المصدر : راديو إي أف أم