مكالمة هاتفية لرئيس الفيفا جعلته يثور على بوشماوي..وقرارات سارة للإفريقي ستنهي الكوابيس

كانت الصريح انفردت بنشر معلومة عدم سحب النقاط من الافريقي منذ يومين ،وآخرها صبيحة امس رغم اصرار البعض على تكذيبنا ونعود لنؤكد باننا على تواصل منذ يومين مع رئيس الجامعة وديع الجريء الذي اكد لنا بان اخبارا سارة ستكون في الساعات القادمة، وذلك بعد مراسلتين من الافريقي والجامعة اثر تسديد كامل المستحقات الخاصة بالافريقي لغروزني الروسي الذي تضامن مع فريق باب الجديد.

هذا وقد علمت الصريح ان مكالمة هاتفية تلقاها رئيس الفيفا انفانتينو من حمادي بوصبيع ورئيس الحكومة يوسف الشاهد، كما جد خلاف جديد بين الجريء وبوشماوي من جديد، وكان تدخل انفانتينو حاسما حيث امر بعدم سحب النقاط وطالب من اللجنة المكلفة بملف الافريقي تقديم تقريرا خاصا ،حيث ينتظر ان تكون هاك صيغة جديدة في الايام القادمة تقلل الضغط على الافريقي ولا تهدده. بسحب النقاط، مع العلم وان رئيس النادي عبد السلام اليونسي بل مجهودا جبارا وقام برحلات واتصالات مكوكية من اجل ايجاد حلول وسدد مبلغ ال110 الاف اورو في وقتها.

بقي ان نؤكد بأن الجامعة التونسية لكرة القم بذلت مجهودا غير مسبوق وستكون هناك مفاجأة جديدة قادمة برفع قرار العقوبة الخاص بمنع الافريقي من الانتدابات

المصدر : الصريح أونلاين