رياضة

معتز زدام يرد على غضب جماهير النجم بعد إمضائه للترجي

نشر المنتدب الجديد للترجي الرياضي التونسي معتز زدام توضيحا على صفحاته الشخصية على موقع انستغرام وفايسبوك ردا على غضب جماهير النجم الساحلي بعد إمضائه للترجي.
وقال زدام إنه يتفهم رد فعل الجماهير وغيرتها على ناديها وأنه سيبقى ابن مركز تكوين النجم ولا ينكر فضل الفريق في بروزه.

وأضاف أنه وبعد نهاية فترة إعارته مع النجم من فريقه اللاتفي فالميرا لم يستطع النجم شراء عقده بسبب الوضعية الصعبة التي يمر بها وأن فريقه اللاتفي كان له جزء كبير في تقرير مصيره ، مضيفا أنه طلب من المسؤولين في النجم تقديم عرض رسمي وأعلمهم برغبته في البقاء وباشر التمارين مع النادي لكن الإجابة كانت حسب وصفه “اللامبالاة”.
وتقدم الزدام بالشكر لمسؤولي الترجي والمدرب ووعدهم بأنه سيعمل لإرضاء جميع مكونات النادي، مؤكدا أنه لن يندم عن تقمص زي الترجي أحد اكبر الفرق في تونس وإفريقيا.

أما بخصوص وعده للراحل والده بأنه لن يتقمص زيّ أي فريق في تونس باستثناء النجم الساحلي، قال الزدام إنه قدم ذلك الوعد حينما كان صغير السن، متابعا ”في صورة العودة إلى الماضي سأقدم نفس الوعد ولو كان والدي بجانبي لأمرني بالموافقة على عرض الترجي وأن لا أتوقف عن تحقيق أهدافي..”
وختم الزدام رسالته بأن هذا العصر هو عصر الاحتراف وكل لاعب حر في اختيار مستقبله وطلب من الجماهير أن ترتقي وأن تجعل الصراع داخل المستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى