رياضة

شوبير يكشف كواليس أزمة كريستو مع الأهلي المصري، وهذه وجهته القادمة

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن تفاصيل أزمة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو مع نادي الأهلي، مؤكدا بأن اللاعب يعيش حالة من الحزن والوحدة بسبب عدم مشاركته في المباريات وتجاهله من قبل المدرب مارسيل كولر.

وأضاف شوبير خلال برنامجه “مع شوبير”، أن هناك أقاويل تشير إلى أن كولر يشعر بالغضب من كريستو، ولكن على العكس تمامًا، إذ أن كريستو هو الذي يشعر بالاستياء من كولر.
وأوضح أن كريستو، الذي يعتبر لاعباً شاباً، كان يتألق في الدوري التونسي ولقد وافق كولر على ضمه إلى صفوف الفريق، لكنه لم يحظَ بالفرصة الكافية للمشاركة، مما جعله يعيش حالة من الحزن الشديد.
وأشار نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق إلى أن كريستو كان في طريقه للانضمام إلى فريق في فرنسا قبل أن يلتحق بصفوف الأهلي نظراً لمشكلة مع اللاعب كوليبالي، وكان يبرز بشكل ملحوظ في الدوري التونسي بالإضافة إلى تألقه مع منتخب تونس للشباب.

وختم حديثه بالقول: “كريستو ما زال خارج حسابات الفريق في كل مباراة، ورغم كونه لاعباً جيداً وقادراً على خدمة الأهلي بشكل كبير إذا حظي بالفرصة، لو كان اللاعب غير جيد لقلت ذلك، ولكنه فعلاً لاعب ممتاز ويجب على مسؤولي النادي التدخل”.
وفي نفس السياق، أكد أحمد حسن، نجم كرة القدم المصرية السابق، أن محمد الضاوي كريستو سينتقل إلى فريق مودرن فيوتشر المصري على سبيل الإعارة ابتداءً من جانفي القادم.
ونشر حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “محمد كريستو على وشك الانضمام إلى مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر”.

وشارك كريستو في 13 مباراة مع النادي الأهلي منذ انضمامه قادمًا من النجم الساحلي التونسي، حيث لعب لمدة 441 دقيقة وصنع هدفاً وحيداً.
يذكر أن كريستو قد توّج بأربعة ألقاب مع النادي الأهلي وهي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

المصدر : جوهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى