مخطط لتصفية النائب وليد البناني

أفاد مبعوث موزاييك خليل العماري أنّ الفرقة المختصة لمقاومة الإرهاب بثكنة العوينة أعلمت النائب عن حركة النهضة وليد البناني بوجود مخطط لتصفيته من قبل الإرهابيين.

وقال البناني في تصريح لموزاييك إنّه تم كشف المخطط بعد القبض على الارهابي برهان البلعابي، متابعا”جند الخلافة كانوا ينوون استهدافي عند عودتي الى القصرين وتحديدا في جبل السلوم… وقد اتّصلت بي الفرقة المختصة في القصرين واعلمتني بهذا المخطط .. وانه سيتم اتّخاذ كل الاجرءات الضرورية لحمايتي”.

ويذكر أنّ عددا من السياسيين قد تلقوا مؤخذرا تهديدات بالاغتيال، على غرار القيادية في حزب التيار والنائب بمجلس الشعب سامية عبّو التي تمّت دعوتها من طرف الفرقة المختصة لمقاومة الإرهاب لإعلامها بوجود تهديدات جدية على حياتها، وتمّ عرض الحماية الأمنية عليها وعلى عائلتها.

كذلك الأمر بالنسبة للناطق الرسمي باسم الجبهة حمّة الهمامي، حيث أطلعته وحدة البحث في الجرائم الإرهابية بالقرجاني على وجود تهديدات تستهدفه لاغتياله.

النائب عن الجبهة الشعبية بمجلس نواب الشعب أيمن العلوي، بدوره تمّ إعلامه من طرف مصالح الحرس الوطني لمكافحة الإرهاب بالعوينة أنّ أحد الإرهابيين الموقوفين مؤخّرا ضمن خلية إرهابية تنشط في المناطق الحدودية بولاية القصرين اعترف بأنّ الخلية قرّرت رصد تحرّكاته وتحرّكات بعض نواب الجهة، وتصفيتهم جسديّا.

المصدر : موزاييك أف أم