رياضة

الترجي يقاضي لاعبه السابق أنيس عموص

أكد وليد قرفالة، الناطق الرسمي باسم الترجي الرياضي، في تصريح لفوروم سبور اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023، عزم الفريق تقديم دعوى قضائية أمام المحاكم التونسية وأخرى أمام المحاكم الفرنسية، ردًا على اتهامات أنيس عموص وتصريحاته في صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأوضح قرفالة أن الترجي سيتخذ إجراءات قانونية ضد عموص في تونس وفرنسا، وسيتخذ إجراءات قانونية ضد أي شخص يكشف عنه البحث في اتهامات اللاعب لإدارة الترجي بالابتزاز.

وأشار قرفالة إلى أن الترجي سيطلب الحق في الرد على صحيفة “ليكيب” الفرنسية بخصوص تصريحات اللاعب التي نقلها الصحفي الفرنسي سيمون بول. وفي حال عدم الرد على طلب الرد، سيقاضي الترجي الصحيفة الفرنسية، حسب تأكيداته.

وأوضح قرفالة أن عموص لعب في الفئات الشابة لفريق الترجي، مؤكدًا أن مستواه الفني لا يؤهله للعب في الفريق الأول. وأشار إلى أن اللاعب طلب التوقيع على عقد يسمح له بالانتقال إلى اتحاد بن قردان على سبيل الإعارة.
وفيما يتعلق بالبند التسريحي، أوضح قرفالة أن إدارة الترجي حددت بندًا تسريحيًا بقيمة 5 ملايين يورو لكل لاعب يوقع أول عقد له مع الفريق.

يُذكر أن أنيس عموص اتهم، في مقابلة نُشرت في صحيفة “ليكيب” يوم الأربعاء 15 نوفمبر، رئيس فرع كرة القدم في الترجي، رياض بالنور، بطلب المال منه، وأشار إلى علاقته القريبة بشقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وجيه الجريء. كما وصف ما يحدث في اتحاد بن قردان بأنه يشبه “المافيا”، مشيرًا: “كان لدينا مجموعة على تطبيق واتساب باسم مستعار تواجد فيها وديع الجريء، وفي كل مرة نخسر فيها كنا نتعرض للانتقادات من جانبه”، وفقًا لتصريحاته في “ليكيب”.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى