رياضة

الترجي يستنكر الاعتداء على جماهيره في المغرب

أعربت إدارة الترجي الرياضي اليوم الأحد عن استيائها البالغ بسبب تعرض جماهير الفريق لاعتداء في الدار البيضاء قبل ساعات قليلة من مواجهة الوداد في نصف نهائي مسابقة أفريكان فوتبول ليغ.

وناشد الترجي في بيان رسمي جماهير النادي الذين سيحضرون اللقاء هذا المساء في ملعب محمد الخامس أن يكونوا حذرين ويحافظوا على سلامتهم، وأن يظهروا ضبط النفس ويتجنبوا الاستجابة لأية استفزازات. وذلك حفاظًا على سلامتهم الشخصية ومصلحة النادي، وتجنبًا لأي عواقب قد تؤدي إلى حرمانهم من حضور مباراة الإياب.

وهذا نص البلاغ : يستنكر الترجي الرياضي التونسي الأحداث الخطيرة التي جدت ليلة أمس بمدينة الدار البيضاء حيث كانت جماهيرنا عرضة لإعتداءات عنيفة مباشرة بعد خروجهم من مطار محمد الخامس ويعبر بهذه المناسبة عن مساندته المطلقة لهم والوقوف إلى جانبهم.
إن ما حصل خطير جدا وسابقة فريدة من نوعها لجماهير تعودت على التحول بأعداد كبيرة مع الفريق في كل المقابلات خارج تونس وقد قام الترجي الرياضي التونسي بمراسلة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لاعلامه بهذه الاحداث مطالبا بضرورة أخذ التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة جماهيرنا كما طالب من الكنفدرالية الإفريقية والمشرفين على مسابقة الدوري الإفريقي حماية انصار فريقنا عند التحول إلى الملعب وأثناء المقابلة وتأمين خروجهم من الملعب وإلى حين مغادرة التراب المغربي في اتجاه تونس.

وعلى الرغم من خطورة هذه الإعتداءات فإننا ندعو أحبائنا الذين سيكونون متواجدين هذا المساء بمركب محمد الخامس اخذ الحيطة و الحذر حفاظا على سلامتهم و ضبط النفس وعدم السقوط في فخ الاستفزازات حفاظا على سلامتهم و مراعاة لمصلحة النادي وتفاديا لأي عقوبات يمكن أن تحرم أنصارنا من الحضور في لقاء العودة .
كل المساندة لجماهيرنا العزيزة.
عاش الترجي الرياضي التونسي وعاشت جماهيره الوفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى