رياضة

مباراة تونس إنقلترا: التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للقاء نسور قرطاج ضد الانقليز وكل ما يخص “خبايا هذا اللقاء”

عشاق كرة القدم في كل مكان في إنتظار لقاء ناري يجمع بين كل من تونس و إنجلترا – منافسات كأس العالم 2018 إنطلقت في الخميس الماضي لقاء اليوم الثالث من بطولة كأس العالم وأحد أهم المباريات التي ينتظرها الجميع مشاركة منتخب ” نسور قرطاج ” الذي يلعب في المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بجانب ( إنجلترا، بلجيكا وبنما ).

ويخوض المنتخب التونسي أولى مبارياته، أمام نظيره الإنجليزي في الموعد يوم الإثنين 18 جوان الجاري بمدينة “فولغوجراد” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسابعة بتوقيت تونس.

المجموعة السابعة في كأس العالم: المنتخب التونسي يبحث عن أول تأهل للدور الثاني في تاريخه

موعد مباريات منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018‎

وتنقل المباراة عبر شبكة beIN SPORTS عبر قنواتbeIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، ولم يتم الإعلان هل سيتم إذاعتها على القنوات المفتوحة أم لا.

الحكم لمباراة تونس و إنجلترا

أوكلت الفيفا التي تنظم مباريات كأس العالم مهمة تحكيم مباراة تونس و إنجلترا علي الحكم المثير للجدل رولدان ويلمان الذي تم تعيينه حكماً للمباراة بالجولة الأولى من المجموعة السابعة من كأس العالم بروسيافي روسيا، الحكم الكولومبي رولدان الذي نال بطاقة التحكيم الدولي في 2007، إشتهر بقراراته المثيرة للجدل منذ وقت قريب، أبرزهم كان في الدوري الأرجنتيني، وتقنية الفيديو.

أخطا الحكم رولدان ويلمان في المباريات السابقة

اللقطة الأشهر كانت في يونيو العام الماضي في كأس القارات، وتحديدا في لقاء الكاميرون وألمانيا، عندما تسرع في إشهار البطاقة الصفراء للاعب منتخب الكاميرون سيباستيان سياني بالخطأ، رولدان كان أحد مستخدمي التقنية الحديثة تقنية الفيديو بعد اعتراض شديد من لاعبي الكاميرون، وبدلاً من تدارك خطأه وإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب الصحيح وهو إرنست مابوكا، قام بطرد سياني! قبل أن يعاود مشاهدة اللقطة مرة أخرى ليطرد اللاعب الصحيح.

المدير الفني للكاميرون هوجو بروس صرح عن هذه الواقعة وقتها قائلاً: “رأيت بطاقة حمراء، ثم صفراء، ثم خرج الحكم وعاد للاعب نفسه، ليشهر البطاقة في وجه لاعب آخر.. لذلك لا تسألوني ماذا حدث”.

رولدان تورط أيضاً في الأرجنتين في نصف نهائي كوبا ليبيرتادورس العام الماضي عندما لمست الكرة يد مدافع لانوس داخل منطقة الجزاء ولم يحتسبها أو يعود إلى تقنية الفيديو، مما تسبب في إقصاء ريفربليت من البطولة.

بطاقة مباراة تونس و إنجلترا القنوات الناقلة وموعد المباراة

الغيابات والتشكيلة المتوقع لتونس

لن يغيب عن منتخب تونس للإصابة أو الغياب إلا يوسف اللاعب المساكني، الذي لم يشارك في كأس العالم بسبب الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي مع الدحيل، بينما سيعتمد نبيل معلول على نفس رسمه التكتيكي في المبارة ضد إنجلترا، وهو (4-3-3) التي تتحول لـ(4-5-1) في الحالة الدفاعية، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

التشكيلة | 4-3-3

معز حسن
علي معلول – ياسين مرياح – صيام بن يوسف – ديلان برون
نعيم السليتي – فرجاني ساسي – إلياس السخيري – سيف الدين الخاوي – أنيس البدري
وهبي الخزري

الغيابات والتشكيلة المتوقع لإنجلترا

سيسافر منتخب إنجلترا لروسيا بدون حارسه الأول في السنوات السابقة جو هارت، والثلاثي الذي استدعي هو جاك بوتلاند، جوردان بيكفورد ونيك بوب.

سيغيب عن كأس العالم أيضاً أليكس أوكسليد- تشامبرلين وآدم لالانا للإصابة، فيما سيظهر ترينت أليكساندر آرنولد مع الفريق لأول مرة في البطولة على حساب زميله في ليفربول ناثانيل كلاين.

التشكيل | 5-3-2

جوردان بيكفورد
آشلي يونج – جون ستونز – جاري كاهيل – كايل ووكر – كيران تريبيير
ديلي آلي – جوردان هندرسون – جيسي لينجارد
رحيم ستيرلينج – هاري كي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس و إنجلترا
ووفق ما نقلته شبكة المقرن فستنقل القنوات التاليه مباراة تونس إنجلترا على الهواء مباشرة:-

IRIB TV 3 مفتوح تردد 11881 على العرب سات
Sport TV 1
Italia 1 مفتوح تردد 11919 على الهوت بيرد
TRT 1 HD مفتوح تردد 11054 على القمر التركي

Idman Azerbaycan مفتوح تردد 11175 على القمر Europe*Star 1
beIN SPORTS HD 1 FR
ARD Das Erste HD
TF 1 HD

TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD

TVP Sport HD
Telecinco
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD A

المصدر : الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى