منع صابر الرباعي من الغناء في بن قردان!!!

يستعد أهالي بن قردان بداية من يوم غد الجمعة لاحياء الذكرى الثانية لملحمة 7 مارس 2016 ببن قردان من ولاية مدنين والتي ستختتم بتاريخ الانتصار على الارهاب يوم 7 مارس بتدشين تمثال الشهداء الموضوع بمدخل المدينة.

ويتوزع برنامج الاحتفال بين العروض الفنية وابرزها عرض الزيارة لسامي اللجمي اضافة الى عروض ثقافية. وسيعرض خلال برمجة الاحتفالية فيلم وثائقي من اخراج المصور الصحفي فتحي الناصري عنوانه ” بنقردان حارس الحصن” وامسية في الشعر الفصيح من القاء الشاعرين العراقين زكي درويش وعلي امام، وعرض ملحمي بعنوان الوشم لادريس عبد القوي فضلا عن عرض موسيقي للفنان حسن الدهماني الى جانب ندوات وورشات باشراف عدد من مكونات المجتمع المدني.

هذا والغي حفل للفنان صابر الرباعي في اخر لحظة بعد الرفض الشديد الذي لقيه من قبل عدد من الاهالي مما جعل الاتحاد المحلي للشغل ببن قردان يعرب عن قلقه من الاحتقان الناتج عن رفض بعض فقرات من البرنامج.

وكان الاتحاد أصدر أمس الاربعاء بيان دعا فيه الى ضرورة التخلي عن إدارج هذا العرض اي عرض صابر الرباعي وبرمجة اغاني ملتزمة وذلك تجنبا لعواقب ذلك.

ووصف البيان الصادر من الاتحاد الفنان التونسي صابر الرباعي بالمطبع مع الكيان الصهيوني ، محذرا من ما قد يتسبب تواجده في المدينة بانعكاسات خطيرة خاصة ان الاهالي رافضين قدومه وفق تعبيرهم.