لأول مرة : كادوريم في نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية

حجز كريم الغربي المعروف بإسم كادوريم مكانا في نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية التي اجرتها مؤسسة ”سيغما كونساي” و نشرته صحيفة المغرب في عددها الصادر يوم الاربعاء 20 جانفي 2021.
و صعد نجم كادوريم خلال السنتين ليس من خلال “فن الراب” الذي إمتهنه لفترة و كانت بدايته معه بل من خلال اعماله الخيرية و إرتباطه بإبنة الرئيس المخلوع الراحل زين العابدين بن علي نسرين بن علي.

و أكد كادوريم في وقت سابق ان لا طموحات سياسية لديه و ان الأعمال الخيرية التي يقوم بها هي فقط من باب رغبته في مساعدة أبناء وطنه من التونسيين في وقت تعيش فيه البلاد أسوأ أزمة اقتصادية و اجتماعية لها منذ الاستقلال.

كادريم أثار الجدل مؤخرا بعد أن أعلن عن سعيه لجلب التلقيح الصيني الى تونس و تواصله مع ممثلي السلطات الصينية ، إلا ان السفارة الصينية في تونس كذبته و اكدت بعدم علمها بالموضوع نافية ان تكون المرأة التي نشر صورتها كادوريم و قال انها تمثل الجانب الصيني الرسمي ، صفة في الدولة الصينية.
علما و ان الدولة التونسية و مؤسساتها الرسمية هي الوحيدة المخولة و المسؤولة عن جلب التلاقيح و غير ذلك فهو مخالف للقانون.

و يرى العديد بأن أعمال كادوريم الخيرية غير بريئة و أنه يسعى الى الدخول لعالم السياسة عبر هذه البوابة ، وفي وقت سابق صرح الاعلامي سمير الوافي في برنامجه “وحش الشاشة” بأن كادوريم وعد صهره الراحل زين العابدين بن علي خلال جلسة خاصة انه سيترشح للانتخابات وفاءا له.

المصدر : أرابيسك