رياضة

نتائج الدفعة الثانية لمقابلات الجولة الرابعة من الرابطة الأولى

خفض نجم المتلوي من سرعة النادي الصفاقسي بتغلبه عليه 1- 0 اليوم الاحد في المتلوي في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ضمن المرحلة الاولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وسجل الكونغولي شانس موالا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 مانحا فريقه الفوز الثاني ومكبدا منافسه الهزيمة الاولى بعد ثلاث انتصارات متتالية.
وبقي ابناء المدرب نبيل الكوكي، رغم الهزيمة، في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من اربع مقابلات فيما رفع ابناء المدرب محمد علي معالج رصيدهم الى 6 نقاط في المركز الرابع من ثلاث مقابلات.

وفي تطاوين منح السنيغالي مخموث ديالو فريقه اتحاد تطاوين تعادلا ثمينا بتسجيله لثنائية في الدقيقتين 70 و86 وذلك بعد ان تقدم الاتحاد المنستيري بهدفين لكل من المالي بوبكر تراوري (45) وادريس المحيرصي (64).
وأصبح رصيد الاتحاد المنستيري 7 نقاط في المركز الثاني رفقة الترجي الرياضي من ثلاث مقابلات لكل منهما مقابل تقطتين لاتحاد تطاوين من اربع مقابلات.

وكسب كل من مستقبل المرسى والنادي البنزرتي النقطة الاولى في الموسم بتعادلهما السلبي في ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.
وكانت الجولة الرابعة افتتحت امس بلقاءي الملعب التونسي وقوافل قفصة (2-2) ومستقبل سليمان واتحاد بن قردان (0-1) لحساب المجموعة الاولى التي ستختتم مقابلاتها يوم الخميس بلقاء النجم الساحلي والنادي الافريقي .

– النجم الرياضي بالمتلوي 1-0 النادي الرياضي الصفاقسي
– الاتحاد الرياضي بتطاوين 2-2 الاتحاد الرياضي المنستيري
– المستقبل الرياضي بالمرسى 0-0 النادي الرياضي البنزرتي

(وات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى