كارتيرون يتحدث عن مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي احترامه لفريق الترجي التونسي قبل مواجهتهما في السوبر الإفريقي، مشيرا إلى احترامه أيضا لمديره الفني الذي يراه قد قدم مستوى رائعا مع الترجي.
وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المباراة ستكون قوية، ورغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن بطل تونس، إلا أن مدربه لا يزال يبلي بلاء حسنا في كل البطولات.

وعن سؤاله عن وجود محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد الزمالك في المباراة ، شدد كارتيرون على أن الإجابة عن هذا السؤال سيتم معرفتها يوم المباراة .
وفيما يخص التونسي فرجاني ساسي فقد شدد المدير الفني للزمالك على اعتزازه باللاعب واصفا إياه بالشخص المثالي ولا توجد أي أزمات معه ، معتبرا أنه يعرف الترجي مثلما هو يعرفه تماما وتحدث معه عن الترجي .

كما أوضح كارتيرون أنه ليس هناك استعداد خاص للمباراة نظرا لضغط المباريات على الفريق محليا وإفريقيا، كما أنه يعرف الترجي جيدا، فهو فريق كبير ومدربه مصنف عالميا ومواجهته صعبة ولكن الفريقين كتاب مفتوح لكل منهما.
ويواجه الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال الإفريقي على كأس السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة فى الساعة السادسة في قطر.

المصدر : الجمهورية