رياضة

الجامعة تكشف معايير اختيار الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري للكأس العربية

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2023 بأنها تلقت مكتوبا الاتحاد العربي يؤكد تنظيم دور أبطال العرب تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية خلال صائفة 2023 بالمملكة السعودية، وقد حدد الهيكل العربي الشروط التي ضبطها للمشاركة في هذه المنافسة، والمتمثلة في الآتي:

– اختيار فريق الترجي الرياضي التونسي باعتباره المتحصل على بطولة الموسم 2021-2022 للمشاركة في كأس الملك سلمان دون المرور بالتصفيات المؤهلة لهذه الكأس .

– مطالبة الجامعة التونسية لكرة القدم باختيار ناد ثان رفقة الترجي الرياضي التونسي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس الملك سلمان ، مشددا على أن يستند الاختيار على الاستحقاق الرياضي دون سواه وذلك بأن يكون النادي قد تحصل على مرتبة من 2 الى 4 خلال موسم 2021-2022 .
و في إطار احترام لهذا المبدأ تجاه مختلف الأندية التونسية فقد تمت مراسلة الاتحاد الرياضي المنستيري في المقام الأول باعتباره الفريق المتحصل على المرتبة الثانية بالنسبة لموسم 2021-2022 ، كما وقع إعلامه برزنامة تصفيات كاس العرب .

وحيث عبر الاتحاد الرياضي المنستيري عن رغبته في المشاركة وقدرته على التعامل مع الرزنامة الافريقية والعربية، فقد وقع ترشيح الاتحاد المنستيري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العرب بوصفه متحصلا على المرتبة الثانية موسم 2021-2022 .
وبهذه المناسبة ترجو الجامعة التونسية لكرة القدم التألق لكل من الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري في هذه الكأس العربية للأندية التي قرر الاتحاد العربي تسميتها كأس الملك سلمان للأندية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى