في بنزرت العثور على طفلين بعد إختفائهما وفي القصرين مازال البحث عن فتاتين

أفاد عبد الفتاح ميهوب، أصيل بنزرت في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، الأحد 25 فيفري 2018، بأن الأمن الوطني بالعالية تمكن في حدود منتصف الليل ونصف من العثور على إبنه “ياسين ميهوب” وإبن عمه “عبد المؤمن” البالغين من العمر 12 سنة اللذين أعلم بإختفائهما منذ صباح الأمس .

وأوضح الأب أن إبنه وإبن عمه خرجا في الصباح للمشاركة في نشاط ترفيهي مع إحدى الجمعيات المدنية القادمة من تونس لزيارة منطقة العالية ولم يعودا أو يعلما بوجهتهما وعثر عليهما الأمن في ساعة متأخرة في حالة جيدة لكن بسبب عدم توفر وسائل نقل لم يتمكنا من الرجوع إلى المنزل وتاها في الأراضي الفلاحية عند محاولتهما العودة مشيا على الأقدام .

كما قال إن حالتهما النفسية جيدة وأن هاته تجربة تبين أهمية الإحاطة الثقافية والتربوية التي يجب أن تضطلع بها المؤسسات المهتمة بشؤون الطفولة .

ومن جهة أخرى، جدت منذ مساء أمس بمنطقة الكونترا من معتمدية سبيبة من ولاية القصرين، حادثة غياب فتاتين أصيلتي المنطقة عن منزل والديهما بعد أن تأخرا عن موعد عودتهما اليومي بعد خروجهما لرعي الأغنام.

وتفيد المعطيات الأولية حسب ما ورد في موقع “إكسبريس أف أم” اليوم الأحد، بأن الفتاتين إختارتا التوجه إلى ولاية سوسة برغبتهما حسب ما أفاد به بعض المواطنين الذين إلتقوهما في محطة نقل المسافرين بمعتمدية سبيطلة، وذلك بسبب ما إعتبراه ضغوط عائلية كبيرة أثرت على نفسيتهما .

ويذكر أن قوات الحرس الوطني نفذت عمليات تمشيط واسعة بكامل محيط وادي الحطب المحاذي للمنطقة كما قامت قوات الحرس بإستنطاق عدد من أهالي الفتاتين .

المصدر : آخر خبر أونلاين