رياضة

بعد إيقاف مباراته أمام النجم الساحلي: هيئة الملعب التونسي تُصعّد

أبدت هيئة الملعب التونسي مساء اليوم الخميس 2 فيفري 2023 احتجاجها على قرار الحكم الحكم مجدي بالحاج ايقاف المقابلة التي جمعت الفريق ضد النجم النجم الساحلي و هددت لجنة التعيينات باتخاذ الاجراءات المناسبة في حال لم تستجب لمطالب النادي

وفي ما يلي نص البلاغ :
“إثر الأحداث التي شهدتها مباراة فريقنا ضد النجم الرياضي الساحلي هذا اليوم وإثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق من قبل المدعو مجدي بالحاج علي، حكم المباراة ومراقبي الخط، لا يسع الهيئة المديرة للملعب التونسي إلا أن تعبر عن إستنكارها الشديد لكل ما أقدم عليه الطاقم التحكيمي من ظلم واستفزاز قبل وأثناء المباراة.

وحيث تستغرب الهيئة المديرة كذلك من قرار إيقاف المباراة على إعتبار وأن ما حدث لا يبرر هذا القرار خاصة وأن العديد من الأحداث المماثلة بل وحتى الأكثر خطورة لم تؤد إلى مثل هذا القرار في ملاعب أخرى.
وحيث تعلم أحباء الفريق والرأي العام الرياضي أن الهيئة المديرة ومنذ الإعلان عن تعيين الطاقم التحكيمي أبدت إمتعاضها وعبرت عن رفضها له عبر المسالك الرسمية وتلقت تطمينات في هذا الشأن خاصة وأن الفريق تعرض إلى سلسلة من المظالم التحكيمية والتي كانت مصدر إحتجاج من إدارة الفريق.

وفي الأخير تطالب الهيئة المديرة من الجهة المشرفة على التعيينات بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراتنا القادمة وفي صورة عدم الاستجابة لهذا الطلب سوف تتخذ الهيئة المديرة الإجراءات اللازمة.”

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى