رياضة

كاردوزو: 180 دقيقة تفصلنا عن النهائي

أكد المدرب البرتغالي للترجي الرياضي ميغل كاردوزو خلال الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة نادي صن داونز أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن كل المباريات التي خاضها مع الفريق مشيرا إلى أن الفريق سيقدّم أفضل ما لديه في ظل ثقته باللاعبين وبعملهم.
وشدد البرتغالي على أن تحضيرات فريقه كانت جيدة للقاء الغد مؤكدا تركيزه على جميع النواحي وفي مقدمتها الجانب الذهني والبسيكولوجي.

وأفاد كاردوزو “اعلمت اللاعبين بضرورة ان تكون افاقهم كبيرة وطموحاتهم بلا حدود فنحن على بعد 180 دقيقة من الدور النهائي ويتعين عليهم تقديم أفضل ما لديهم من اجل اسعاد الجماهير مشيرا إلى الحاجة الماسّة لدعم جماهير الفريق من أجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية”.

وأوضح ان كل المباريات التي خاضها الفريق سواء محليا أو قاريا كانت صعبة مضيفا:”كل مقابلة مثلت اختبارا جديا بالنسبة لنا جميعا ولحسن الحظ ان الامور تسير على النحو الامثل فالترجي يسير في منحى تصاعدي والاهم ان تكون مباراة الغد ضد صان داونز مناسبة لتقديم افضل العروض حيث ان المباريات المصيرية تتطلب رباطة جأش وحضورا ذهنيا كبيرا من اللاعبين الذين يتحملون القسط الاكبر من المسؤولية في ظل صعوبة اسداء التعليمات مع الاجواء الجماهيرية الصاخبة بملعب رادس واعتقد ان جزئيات بسيطة ستصنع الفارق في المباراة المرتقبة”.
ويستضيف الترجي الرياضي غدا السبت بطل جنوب افريقيا ماميلودي صن داونز في اطار ذهاب نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب حمادي العقربي برادس.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى