فوزي البنزرتي يقرر إبعاد 6 لاعبين من الوداد دفعة واحدة .. ويدخل في خلاف مع إدارة النادي

قالت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء 21 فيفري 2018، أن المدرب فوزي البنزرتي الذي يشرف على الوداد البيضاوي أحرج إدارة ناديه بعدما قرر إبعاد ستة عناصر من الفريق الأول وإلحاقها بفريق الآمال.

ولم يعجب القرار الذي اتخذه البنزرتي المكتب المسير للفريق المغربي، والذي يخشى من تأثر المجموعة بعد إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة، كما أن إبعاد هذا العدد من شأنه أن يثقل كاهل الفريق ماديا، في حال تم فسخ عقد أي واحد منهم من جانب واحد.

وكشف مصدر مقرب من البنزرتي أن الأخير طالب بضرورة إبعاد ستة لاعبين، إذ طلب توضيحا حول الوضعية القانونية للاعب كريم أيت فنا، الذي تعاقد معه الوداد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى المهدي قرناص.

وأكد مسؤولو الوداد للمدرب البنزرتي، أن “أيت فانا” لا يمكنه أن يشارك هذا الموسم، وأنه رفقة الفريق البيضاوي للتدرب واستعادة إمكانياته البدنية والفنية، قبل أن يكون جاهزا خلال الموسم المقبل، في حين أن قرناص يعيش وضعية خاصة داخل فريق الوداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وهو الأمر الذي لم يقنع المدرب التونسي، الذي طالب بإلحاق اللاعبين المذكورين بفريق الآمال، ما دام أنه لن يستفيد منهما.

المصدر : آخر خبر أونلاين