رياضة

المنتخب: عناية خاصة بالجانب التّكتيكي استعدادا لمواجهة ليبيا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته لمباراة الذهاب ضمن تصفيات “الكان” التي ستجمعه بنظيره الليبي يوم الجمعة 24 مارس 2023 في سهرة رمضانية بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا..
وقد خاض أبناء المدرب جلال القادري حصّة تدريبية مساء الأربعاء على أرضية الميدان الفرعي لملعب رادس، وشارك في الحصّة جميع اللّاعبين دون استثناء.
الإطار الفنّي لمنتخبنا وجّه عناية خاصّة للجانب التّكتيكي خلال هذه الحصّة قبل الأخيرة. وقد أجرى اللّاعبون تمارين تخصّ التمركز فوق الميدان، دفاعا وهجوما .

الخميس ندوة صحفية للقادري
المدرّب جلال القادري سيعقد ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم الخميس 23 مارس بداية من الساعة 14.45 لتسليط الأضواء على تحضيرات المنتخب الوطني التّونسي لمباراة الجمعة. ومن المنتظر أن يكون القادري مرفوقا خلال النّدوة الصّحفية بأحد عناصر المنتخب.

من جهته، سيعقد مدرب المنتخب الليبي لقاء إعلاميا مساء الخميس بداية من السّاعة 21.00 بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، وسيكون مرفوقا بأحد لاعبي هذا المنتخب.
تجدر الإشارة إلى أنّ الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الليبي قبل المباراة ستدور يوم الخميس على السّاعة 21.30 على أرضية الميدان الرّئيسي للملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، علما وأنّه سيتمّ السّماح لممثّلي وسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأول من الحصّة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى