رياضة

أبطال إفريقيا: النجم يستضيف نادي بترو أتلتيكو .. التشكيلة والنقل التلفزي

سيتقابل النجم الرياضي الساحلي مع نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
هذه المباراة ستدور في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، وسيتولى تحكيمها الحكم الرواندي صامويل أوويكوندا.

هناك تصميم واضح للاعبي النجم الرياضي الساحلي لتصحيح الخسارة في الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي في المباراة السابقة يوم السبت الماضي (0-2). وذلك من خلال تحقيق الانتصار في المواجهة الحالية مع بيترو أتلتيكو الأنغولي، بهدف استعادة الثقة والمحافظة على فرص الفريق في التأهل إلى ربع النهائي.

وأكد مدرب النجم الرياضي الساحلي، عماد بن يونس، خلال الندوة الصحفية التي عُقِدَت يوم الجمعة في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، على أهمية الفوز في المباراة الحالية. وأكد بن يونس أن الفريق سيسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث.

ومع غياب الحارس الأساسي للفريق علي الجمل، والظهير الأيسر غفران النوالي، ولاعب وسط الدفاع الكاميروني جاك مباي، من المتوقع أن يعتمد المدرب عماد بن يونس على التشكيلة التالية:
رائد القزاح – لؤي بن حسين – صلاح الغدامسي – حمزة الجلاصي – جاسر الخميري – حسام بن علي – صومايلا سيديباي – أسامة عبيد – محمد أمين الجبالي – ياسين الشماخي – يوسف العبدلي.
وسيتم نقل المباراة اليوم بين النجم الرياضي الساحلي وبيترو أتلتيكو الأنغولي مباشرة على قناة beIN Sports 8 القطرية.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى