رياضة

‘كان الكوت ديفوار’ : المنتخب التونسي في مواجهة ناميبيا .. التشكيلة والنقل التلفزي

خاض المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء يوم أمس الاثنين حصته التدريبية الثالثة والأخيرة في إطار استعداداته لمواجهة المنتخب الناميبي في أولى مبارياته لحساب الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “الكوت ديفوار 2024″، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وضع آخر اللمسات
خلال حصة يوم أمس تم وضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التشكيلة التي سيعول عليها الإطار الفني عند انطلاق اللقاء. وقد حرص المدرب جلال القادري على تذكير اللاعبين بضرورة قراءة ألف حساب لمنتخب ناميبيا وتفادي السّقوط في فخّ استسهال هذا المنافس.

الفوز في البال
مباراة تونس وناميبيا مبرمجة اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب أمادو جون كوليبالي بمدينة كوروغو. ويطمح منتخبنا للخروج بنقاط الفوز حتى تكون البداية موفقة ويسعى للعب الأدوار الأولى في النسخة الحالية لنهائيات “الكان” (النسخة 34).

وكان الناخب الوطني، جلال القادري، قد صرّح خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم أمس الاثنين أن المنتخبين لهما ما يكفي من المعلومات حول بعضهما. وشدّد على أن المواجهة ليست سهلة، مضيفا أن منتخب ناميبيا يمتلك دفاعا متميّزا.

من جهة أخرى، قال القادري إن عامل الخبرة الذي يتمتع به “نسور قرطاج” سيكون حاسما في ترجيح كفّة المنتخب الوطني التّونسي، إضافة كذلك إلى أنّ العناصر الوطنية متحمّسة لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه الجولة الافتتاحية.

حكم صومالي
المباراة سيديرها الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان بمساعدة الملغاشي ديمبينيانا اندريا تيناريفيلو (مساعد أول) والطوغولي جوناتان كوفي (مساعد ثان)، في حين سيضطلع محمد قادي (من جيبوتي) بخطة حكم رابع.
سيشرف على الـVAR الحكم المصري محمود عاشور وسيساعده الحكم الغاني دانيال لاريا.

التشكيلة المنتظرة
البشير بن سعيد – وجدي كشريدة – علي المعلول – ياسين مرياح – منتصر الطّالبي – عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيعة – يوسف المساكني – إلياس العاشوري – سيف الدّين الجزيري.

النقل التلفزي
مباراة منتخب تونس ومنتخب ناميبيا ستكون منقولة مباشرة على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات “الكان”.

المصدر : الصريح أون لاين


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى