رياضة

دورة شمال إفريقيا: تونس تفوز على المغرب وتتصدر البطولة

حقق المنتخب التونسي فوزا هاما على نظيره المغربي 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب فرحات حشاد بأريانة لحساب الجولة الثالثة لدورة إتحاد شمال افريقيا لكرة القدم لمواليد 2005-2006.
وبادر المنتخب التونسي بافتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثامنة عن طريق يوسف بشة قبل أن يدرك المنتخب المغربي التعادل بواسطة رضا لعلاوي في الدقيقة 13.

وعاد يوسف بشة ليمنح التقدم مجددا لأبناء المدرب أنيس البوسعايدي بهدف ثان في الدقيقة 74 قبل أن يحسم عمر بن علي نهائيا فوز المنتخب التونسي بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 90 زائد 2.
والتحق المنتخب التونسي بنظيره المغربي في طليعة الترتيب ب6 نقاط لكل منهما لكن المنتخب التونسي لعب مقابلة أقل.

مصر تتفوق على الجزائر..

ومن جهة أخرى، وفي إطار ذات الجولة الثالثة من دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم لمواليد 2005-2006 تفوق المنتخب المصري على نظيره الجزائري 3-صفر بملعب الكرم.
وجاءت ثلاثية المنتخب المصري، التي انعشت اماله في سباق المراهنة على اللقب، بامضاء عبد الرحمان خالد محمود في الدقيقة 11 ومحمد عبد الله علي في الدقيقة 47 واحمد جمعة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب المصري رصيده الى 4 نقاط من مباراتين في المركز الثالث بينما تلقى المنتخب الجزائري هزيمته الثالثة على التوالي ليبقى في المركز الخامس والاخير بلا رصيد.
وكان المنتخب الليبي صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة معفى خلال هذه الجولة.
ولحساب الجولة الرابعة المقررة يوم الاحد المقبل يلتقي المنتخب التونسي نظيره المصري على ملعب اريانة بينما يواجه المنتخب الليبي نظيره الجزائري على ملعب الكرم.

الترتيب
1-تونس 6 2
-المغرب 6 3
3-مصر 4 2
4-ليبيا 1 2
5-الجزائر 0 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى