شابّ تونسي يطلق موقع رياضي عالمي للمواهب الرياضية: باعث المشروع يكشف التفاصيل

قالَ الملاكم السابق طارق كراب، إنّهُ أنشأ يوم السبت الفارط منصّة إلكترونية تمّ إطلاقها لفائدة الناشطين في الحقل الرياضي، بهدف التواصل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتعريف بالمواهب التي يصعُب الوصول إليها، حسَب إفادته.

وأشار طارق كراب في تصريحٍ لموقع الجمهورية إلى أنّ الموقع الرياضي الوَليد يحمل إسم “Sporty Dream” قام بإحداثهِ بإمكاناتٍ ذاتيّة بحتة لغايات إنسانيّة نبيلة، حسبهُ، مبيّناً أنّ المشروع الإلكتروني سيفتحُ الأبواب للطاقات الرياضية الشابة والتائقة إلى عرض مؤهّلاتها وتسويقها ليس فقط على الصعيد المحلي والعربي، بل نحوَ آفاقٍ أرحب حيثُ تحوّلت الرياضات محور السياسات الإستثماريّة في العالم بأسره.

كما أكّد أنّ الفرصة قد حانت للتونسيّين وغيرهم من رياضيّين ومدرّبين ووكلاء أعمال لتبادل الرؤى والنقاشات واستكشاف المواهب الدفينة دون تجشّم عناء التنقّل والسفر بحثاً عنهم، وَفق محدّثنا. وتابعَ كراب، أنّه يأمل أن يحقّق هذا الموقع الفتيّ أهدافهُ المرسومة وتبلغ أصداؤهُ مختلف بقاع العالم.

والجدير بالإشارة، إلى أنّ الملاكم الشاب صاحب مشروع الموقع الرياضي Sporty Dream ثلاثينيّ السنّ ويقيم منذ سنوات بفرنسا، وقد تحصّل خلال تجربته المليئة بالنجاحات على عددٍ من الأحزمة والميداليّات في مشاركاتهِ العِدّة ضمن مسابقاتٍ ودوريّات عالميّة للفنّ النبيل.

ماهر العوني
المصدر : الجمهورية