فيديو / سيدي علوان – المهدية : حالة من الفوضى والهيستيريا بين التلاميذ بعد إنتحار تلميذة بسبب لعبة “الحوت الأزرق”

أفاد الأستاذ بالمدرسة الإعدادية سيدي علوان المهدية، عبد الرزاق الصنوني في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، الإثنين 12 مارس 2018، بأن تلميذة مرسمة بالسنة التاسعة أساسي توفيت مساء أمس الأحد في ظروف مسترابة ويبدو أنها حالة إنتحار بسبب لعبة “الحوت الأزرق” .

وقال إن الضحية هي من الأوائل معدلها في السنة الفارطة 19 من عشرين، كما قدمت وسط الأسبوع المنقضي بحثا عن مخاطر الألعاب الإلكترونية والإدمان و لم تظهر عليها أية علامات تدل على أنها مشتركة في لعبة “الحوت الأزرق” .

وأضاف أنه بمباشرة البحث والمتابعة لأوراقها، تبين أنها مشتركة في لعبة “الحوت الأزرق” وعمدت إلى الإنتحار شنقا في غرفتها بعد وصولها إلى مرحلة متقدمة في اللعبة .

وأشار عبد الرزاق الصنوني إلى أنها حالة الإنتحار الثانية التي تعرفها المدرسة الإعدادية سيدي علوان بعد وفاة تلميذة بنفس الحيثيات الأسبوع الفارط، مؤكدا أن لعبة “الحوت الأزرق” تفشت في صفوف التلاميذ وأن عددا من التلميذات دخلن في حالة هيستيريا اليوم بعد سماع خبر وفاة زميلتهن وعشرات منهن صرحن بأنهن في حالة إكتئاب شديدة ويردن الإنتحار .

هذا وأكد أن الدروس تعطلت صباح اليوم في المؤسسة وأنه تم تسجيل حالات إغماء لعشرات من التلاميذ، إضافة إلى حالة من الفوضى والبكاء

كما وجّه نداء إلى سلط الإشراف للتدخل وتوفير مختصين وأطباء نفسيين للإحاطة بالتلاميذ وإخراجهم من تأثير الحالة الصعبة والهيستيرية بعد وفاة إثنين من زملائهم في ظرف أسبوع ولوقايتهم من مخاطر لعبة “الحوت الأزرق” التي يبدو أنها تفشت في صفوف التلاميذ.

المصدر : آخر خبر أونلاين