ثقافة

سمير الوافي يتحدث عن مفاجأة الحلقة الأولى من برنامج “هل تجرؤ؟”

كشف الإعلامي سمير الوافي، اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021، عن تفاصيل الحرقة الأولى من برنامجه “هل تجرؤ؟” الذي سيُبثّ على قناة “قرطاج+”.

وأكّد في تدوينة على حسابه الرسمي “فيسبوك” ان الفنان سمير العقربي سيكون ضيف الحلقة الأولى وانه سيكشف عدة حقائق تتعلق بالرئيس الأسبق زين العابين بن علي.

ووصف الوافي تصريحات سمير العقربي بـ”المزلزلة”

وقال: “توكلنا على الله وسجلنا الحلقة الأولى من برنامج ” هل تجرؤ ؟ ” في ساعة متأخرة من مساء أمس…ولتكون حلقة مختلفة وإنطلاقة جديدة فعلا وغير متوقعة…إبتعدنا عن أي ضيف متوقع ومتكرر ومستهلك وعن نفس الوجوه المعهودة منذ سنوات…واخترنا ضيفا من خارج السياسيين لكنه مثقف و grande gueule ومتحدث بارع في السياسة وغيرها…وحضوره يضمن الفرجة والهبلة والجرأة ومناسب جدا لعنوان البرنامج ” هل تجرؤ ؟ “…وهو إختيار مدروس ومقصود…لا يعني أننا في برنامج غير سياسي…ولكن…!

الذي سيجرؤ في الحلقة الأولى هو الفنان الكبير سمير العقربي…ولم يخيب ظننا بل تجاوز الجرأة حين تحدث في السياسة والفن والمرأة والإنسانيات…وأعطانا تصريحات مزلزلة غير مألوفة لن تمر عادية…وتحدث عن ذكرياته مع بن علي رحمه الله وعلاقة هذا الاخير بالفنانين…وكيف صعد بن علي أربعة طوابق بالدروج لمقابلة فخامة الفنان محمد عبد الوهاب…وعلاقة سمير العقربي بالرئيس قيس سعيد منذ كان زميله في الدراسة في معهد ابن شرف…ونقمته على المرزوقي وتأييده لبطاقة الجلب ضده…ورسالته الجريئة للغنوشي…وحبه الكبير لنيرمين صفر…ووصفه لعرض الزيارة بالتفاهة والسرقة والتقليد المشوه…ولماذا اعتزل حب الترجي بعد عشق…وغير ذلك…!

سمير العقربي قصة كبيرة في تاريخ الموسيقى التونسية…جرأة غير مألوفة وهبلة ممتعة ونكهة حارة في بداية الموسم…في حلقة تستحق أن تكون البداية…موعدها الأحد التاسعة الا ربع مساء على قرطاج+”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى