رياضة

طارق ذياب: فاجأني الترجي

علّق نجم الكرة القدم التونسية والإفريقية، طارق ذياب، حول أداء الترجي الرياضي في مباراته أمام النجم الساحلي، التي أُقيمت يوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأشار ذياب أثناء مشاركته في الاستديو التحليلي لقناة “بي إن سبورتس” إلى أن الفترة الطويلة التي مرّت منذ لعب الفريقين لأخر مباراة رسمية لم تؤثر بشكل كبير على أداء الترجي، حيث كانت تحضيراته أفضل بكثير من النجم الساحلي.

وأكد ذياب قوة اللياقة البدنية للاعبي الترجي كميزة حاسمة، مما أدى إلى سيطرتهم على المباراة، في حين ظهر ارتباك لاعبي النجم الساحلي في الدفاع. وأشار إلى التناغم الكبير بين خطوط الترجي وظهور جوانب جديدة لم يعتاد عليها الجمهور في الفترة السابقة.

وأثنى ذياب على سرعة لعب الترجي مع الحفاظ على الدقة، معبرًا عن إعجابه بأداء اللاعب يان ساسي الذي تفوق على الجميع. ورأى أن الترجي قدم نسخة قوية ومختلفة عن السابق، وأعرب عن أمله في تطور وتحسن الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو .

وفي ختام حديثه، أعرب طارق ذياب عن تفاؤله بالتحول الإيجابي الذي يُظهره الترجي، مشددًا على أهمية التغيير في استراتيجية اللعب وتوجيه الفريق نحو التطور بوجود مدرب أجنبي ذو خبرة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى