رياضة

جلال القادري يكشف خفايا ‘الكان’ .. ويتهم هؤلاء بـ ‘تحطيم’ المنتخب!

أفادت مصادر مقربة من دوائر الجامعة التونسية لكرة القدم بنقل مقتطفات من تقرير سري قدمه المدرب السابق للمنتخب الوطني، جلال القادري، إلى الإدارة الفنية برئاسة بلحسن مالوش.

ويتكون التقرير الذي وضعه القادري من أكثر من 70 صفحة، حيث كشف فيه عن كواليس المشاركة الأخيرة والمتواضعة للمنتخب في كأس أمم إفريقيا. وقد وجه المدرب السابق اتهامات لأفراد محددين، اعتبر أنهم سعوا لتقويض أداء المنتخب من أجل أهداف شخصية ضيقة وليست في صالح الجماعة.

وتشير المصادر عن تقديم القادري لأسماء أشخاص في محيط جامعة كرة القدم قال إنهم تدخلوا بشكل غير مسموح به في العمل خلال التحضيرات للبطولة الإفريقية، وكذلك خلال وجود الوفد في الكوت ديفوار.

وأشار القادري في تقريره إلى عدم كفاءة مدربي اللياقة البدنية السابقين، هشام غزية ومحمد التونسي، اللذين تم إقالتهما بعد البطولة. وأكد أن الفريق كان يدفع ثمن ضعف الجاهزية لدى معظم اللاعبين خلال المباريات الثلاث التي شاركوا فيها.

بالإضافة إلى تقرير القادري، تلقت الإدارة الفنية للجامعة تقارير منفصلة أيضًا من المدربين المساعدين السابقين، سليم بن عاشور وعلي بومنيجل، وكذلك من المدير الرياضي محمد سليم بن عثمان. ومن المتوقع أن تقدم الإدارة للوزير ورئيس الجامعة المقبل لملخصات هذه التقارير في الأيام القليلة القادمة.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى