رياضة

رسمي: العلمي يواصل في رئاسة الإفريقي

أصدر النادي الافريقي مساء يوم السبت 5 أوت 2023 بلاغا أكد من خلاله أن يوسف العلمي سيواصل رئاسة النادي إلى حدود نهاية الموسم المقبل…
وهذا نص بلاغ الإفريقي:

عملا بأحكام النظام الأساسي لجمعية النادي الإفريقي اجتمع يوم الجمعة الموافق بتاريخ 04 أوت 2023 أعضاء هيئة حكماء النادي مع رئيس الهيئة التسييرية القانونية الحالية لجمعية النادي الإفريقي السيد “يوسف العلمي “، و ذلك لتدارس الوضعية الإدارية الحالية للنادي بعد إعلان الهيئة المشرفة على الانتخابات عدم ورود أي مطلب للترشح لرئاسة و عضوية الهيئة المديرة للنادي في مناسبتين بتاريخ 22 و29 جويلية 2023.
و بعد عرض الوضعية الانتخابية و كذلك القانونية والإدارية و التباحث والاسترشاد مُجددا خاصة حول الوضع المالي وكذلك الرياضي، و بعد المدوالة والتمحيص و التدقيق فقد تقرّر بإجماع الحاضرين ما يلي :

1. تشكر هيئة الحكماء الهيئة المديرة على المجهودات الجبارة التي ما فتئت تقوم بها لإنقاذ النادي و إعادة هيكلته على جميع الأصعدة.
2. تشكر هيئة الحكماء شعب النادي الإفريقي لوقوفه المستمّر مع نادينا العزيز و لمساندته المادية و المعنوية كما تحثّ الأحباء على الانخراط في مشروع السوسيوس لما يمثّله من استقرار للفريق في المستقبل.
3. المصادقة على استمرار عمل الهيئة التسييرية الحالية رئيسا و أعضاء إلى حين نهاية الموسم الرياضي 2023 / 2024.
4. تفويض رئيس النادي كل الصلاحيات لتدعيم الهيئة التسييرية بعناصر جديدة.
5. إكساء جميع الأعمال الإدارية و المالية و القانونية السابقة للهيئة المديرة الحالية منذ تاريخ انتخابها بالمصادقة و النفاذ و ذلك عملا بأحكام القانون الأساسي.
6. توصي هيئة الحكماء بمتابعة جملة القضايا المرفوعة من النادي وتتبّع كل من يمسّ بمصالحه.
هذا و تدعو هيئة حكماء النادي الافريقي مُجدّدا جميع مكوّنات النادي لوحدة الصفّ لاستكمال عمليّة تسوية وضعية النادي والعودة به الى مرفأ النجاة و النجاح و إرجاعه لمكانته الرائدة محليا وعربيا و افريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى