خاص- حمّام الأنف: العثور على مجوهرات ومبالغ مالية إلى جانب جثة إمرأة متوفاة منذ شهر ونصف، لكن ما علاقتها بهؤلاء البريطانيّين؟

عثرت الوِحدات الأمنيّة بمدينة حمّام الأنف أمسٍ السبت على جثّة هامدة لإمرأةٍ مسنّة بمحلّ سكناها الكائن بمنطقة الشعبيّة. وأفاد مصدرٌ أمنيّ مسؤول في تصريحٍ خصّ به موقع “الجمهورية”، بأنّ العجوز تبلغ من العمر حوالي 84 سنةً، وهيَ تقطن بمنزلها وحيدةً دون سندٍ عائلي، لكنّها تعيش حياةً مادية مترفّهة، كما أضاف محدّثنا أنّ الهالكة تكفل 3 مواطنين من ذوي الجنسيّة البريطانيّة.

وأشار أيضاً، إلى أنّ إخطار الجهة الأمنيّة بالحادثة جاءَ عقب ورود معلوماتٍ من جيران المسنّة، أفادوا من خلالها بإنبعاث روائح كريهة لجثة متعفّنة، الأمر الذي استوجب تحوّل عناصر الأمن إلى عين المكان بحضور وكيل الجمهورية وحاكم التحقيق، ليتمّ العثور الثمانينيّة جثّة هامدة في طور التحلّل.

مصدرنا أكّد، أنّ المعاينة الأوليّة ترجّح أنّ حالة الوفاة جدّت منذ يوم 1 ديسمبر من العام الفارط، وقد فسّر ذلك بـ”أنّ المرحومة ردّت على آخر مكالمة هاتفية منذ نحو الشهر ونيف، بعد القيام بتفحّص هاتفها الجوّال المُلقى إلى جانب جثتها”.

وتابع مخاطبنا الأمني، أنّ الوِحدات الأمنية عثرت على قطعاً من المجوهرات الثمينة ومبلغاً ماليّا هامّا بمنزلها، بحسْبه. هذا ونُقلت الجثة إلى أحد مستشفيات العاصمة لعرضها على الطب الشرعي، حتى يحسم أمر أسباب الوفاة وتاريخها.

ماهر العوني
المصدر : الجمهورية